آخر الأخبار

أرشيف شهر: ديسمبر 2018

استرالي ساهم في إنقاذ حياة ما يزيد عن 2.4 مليون شخص

ابوظبي – سكاي نيوز عربية حين يتبرع الناس بالدم، يفعلون ذلك في الغالب بين الفينة والأخرى، لكن رجلا أستراليا واظب على هذه العادة النبيلة طيلة 60 عاما، فساهم في إنقاذ حياة ما يزيد عن 2.4 مليون شخص. وبحسب ما نقلت “سي إن إن”، فإن جيمس هاريسون، البالغ من العمر 81 عاما، ظل يتبرع بدمه على نحو أسبوعي دون أي انقطاع ... أكمل القراءة »

شيع ألاف المواطنين التونسيين اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر، الصحفي عبد الرزاق الزرقي

شيع ألاف المواطنين التونسيين اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر، الصحفي عبد الرزاق الزرقي الذي توفي متأثرا بجراحه البليغة بعد أن أقدم على إضرام النار في جسده يوم الإثنين في ساحة الشهداء بالقصرين غرب تونس احتجاجا على الأوضاع الاجتماعية المتردية، وقام الأهالي بتشييع جثمان الزرقي إلى مثواه الأخير في جنازة مهيبة حضرها عدد من الصحفيين وكان الرزقي وجه في شريط مصور سجله قبيل وفاته ... أكمل القراءة »

اختيار اللون الأخضر للدلالة على ارتباط القداسة بالبيئة

أبوظبي – سكاي نيوز عربيةيعتقد الخبراء أن الطبيعة وشركة كوكا كولا الأميركية للمشروبات الغازية هما من جعل من اللونين الأحمر والأخضر من الألوان الرمزية الدالة على فترة أعياد الميلاد. وتقول الخبيرة ومؤلفة كتاب “اللغة السرية للألوان” أرييل إكستوت إنه لا يوجد قصة حقيقية وراء ألوان أعياد الميلاد، أو بالأحرى لم يكن له ألوان محددة، مشيرة إلى أن حكاية هذين اللونين ... أكمل القراءة »

التوأم الأكثر تطابقا في العالم الزواج

أبوظبي – سكاي نيوز عربيةيعتزم التوأم الأكثر تطابقا في العالم الزواج من رجل واحد تربطه بهما علاقة منذ 6 سنوات، إلا أن القوانين، التي تمنع تعدد الزوجات، لا تزال تحول دون إتمام هذا الزواج. ووجهت آنا ولوسي دي سينكي (33 عاما) نداء لإبداء التعاطف معهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للسماح لهن بالزواج من صديقهن المشترك بن بيرن، بعد أن اصطدما ... أكمل القراءة »

شاهد معرض للأطعمة المثيرة للاشمئزاز.. وتعرف على نبيذ الفأر الصيني

شاهد معرض للأطعمة المثيرة للاشمئزاز.. وتعرف على نبيذ الفأر الصيني يتم عرض مجموعة مختارة من بعض أكثر الأطعمة تطوراً على الإطلاق في العام، بما في ذلك جبن النغف وسوشي نطفة الأسماك ونبيذ الفأر الصيني في معرض خاص بمدينة لوس أنجلس الأمريكية. المعرض يبعث شعور الإمتاع والاشمئزاز في نفوس الزائرين. ويعرض “متحف الطعام المثير للاشمئزاز” أطباقًا من جميع أنحاء العالم في ... أكمل القراءة »

تعرف على ثروات أغنى 10عائلات.. جنسياتها ومجال أعمالها

تعرف على ثروات أغنى 10عائلات.. جنسياتها ومجال أعمالها بقلم:  Euronews  ‌ ثروات العائلات الغنية تنتهي بتبديد الأصفار، مع توارث الأبناء، هي قاعدة قديمة معروفة، إلا أنه وفي عصرنا الحالي، وبسبب اللامساواة، والفرص غير المتكافئة بين الناس، خاصة أصحاب الملايين والبلايين قد تصبح خاطئة. والحديث هنا قد يكون صحيحا عن أغنى 25 عائلة في العالم، التي تسيطر على حوالي 1.1 تريليون ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى