آخر الأخبار

موفور الصحة ودوام العافية لـ خادم الحرمين الشريفين

1310731794

أجرى الرئيس عمر البشير، يوم السبت، اتصالاً هاتفياً بولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، سائلاً ومطمئناً على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وتمنى البشير في اتصاله الهاتفي – حسب ما أرودت وكالة الأنباء السودانية الرسمية – لخادم الحرمين موفور الصحة ودوام العافية، داعيا له بالشفاء.

من جانبه، أبدى ولي العهد السعودي شكره وتقديره والشعب السعودي وقيادته للرئيس البشير على اهتمامه للاطمئنان على صحة الملك عبد الله خادم الحرمين الشريفين.

وكان الديوان الملكي السعودي أعلن، في بيان له ليل الجمعة، أن الفحوصات الطبية التي أجراها خادم الحرمين، كشفت وجود التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت، وتكلل بالنجاح.

وأشار إلى أن هذا البيان يأتي استمراراً لنهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – الذي يقوم على الشفافية في كل أمر يخص الشأن العام.

وكان الديوان الملكي ذكر، في بيان أصدره يوم الأربعاء الماضي، أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز دخل مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى