آخر الأخبار

الزبير: دعم ونهضة شاملة لمشروع الجزيرة

الأربعاء, 16 أكتوبر 2013 سونا

  • والي الجزيرة: نتطلع لرسالة إعلامية تخاطب كل شرائح المجتمع
  • قال والي الجزيرة، أ.د الزبير بشير طه، إن أهل الجزيرة قدموا أُنموذجاً في تفهم حتمية القرارات الاقتصادية التي نفذتها الدولة عبر تصديهم لكل المتربصين بالدين والعقيدة. وأعلن أن الفترة القادمة ستشهد دعماً ونهضة شاملة بمشروع الجزيرة.

    وتلقى والي الجزيرة، بقصر الضيافة بودمدني، تهانئ عيد الأضحى المبارك من أعضاء حكومة الولاية والجهاز القضائي ورئيس وأعضاء المجلس التشريعي الولائي ومشايخ الطرق الصوفية والطوائف المسيحية ومنظمات بمدني وتلفزيون الولاية .

    وكشف عن جملة من التدابير التي وضعتها الولاية عبر مؤسسات السند الاجتماعي والتوسع في مراكز البيع المخفض لكل السلع الأساسية لتحقيق العيش الكريم لكل أهل الولاية .

    وقال الوالي إن أهل الجزيرة قدموا أُنموذجاً في تفهم حتمية القرارات الاقتصادية التي نفذتها الدولة، معلناً أن الفترة القادمة ستشهد دعماً ونهضة شاملة بمشروع الجزيرة، كاشفاً عن جملة من التدابير التي وضعتها الولاية عبر مؤسسات السند الاجتماعي والتوسع في مراكز البيع المخفض لكل السلع الأساسية، لتحقيق العيش الكريم لكل أهل الولاية .

    وهنأ الوالي الجزيرة العاملين بأجهزة الإعلام الولائية والقومية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

    وأوضح أن الولاية تتطلع خلال المرحلة القادمة لرسالة إعلامية تخاطب كل شرائح المجتمع وتجد طريقها للتنافس القومي، كاشفاً عن رعايته المباشرة ومتابعته لتأسيس برامج تفاعلية مع الأجهزة الإعلامية القومية والولائية والترسيخ لعلاقات عمل وإنتاج نشطة.

    اضف رد

    لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

    *

    إلى الأعلى