آخر الأخبار

الأكثر رعبا وغرابة في العالم تجده تحت سريرك!

تسعة أشياء من أغرب الأشياء والأكثر غموضا عثر عليها تحت أسرة، وقد يصادف أن تجد يوما ما على شاكلتها تحت سريرك.

4444
تمساح تحت السرير

في عام 2013 كان لاعب الكريكيت السابق “غاي وايتول” يمضي ليلته في مزرعة في زيمبابوي، ولما نام أثناء الليل لم يكن يعلم أن هناك زائر ثقيل الظل ومخيف تحت سريره.

جثة متحللة

عثر أحد عمال النظافة في فندق “كابري” في كنساس الأمريكية على جثة متحللة في يوليو 2003، وأشارت التحقيقات إلى أن الرجل توفي قبل مدة من الزمن، ولم يتم اكتشاف الجثة إلا بعد أن أبلغ أحد النزلاء عن وجود رائحة كريهة.

حفرة مجاري

استيقظت إنوسينتا هيرنانديز من غواتيمالا عام 2011 على صوت انفجار قوي، في البداية اعتقدت أنه انفجار في أحد أنابيب الغاز، تبين فيما بعد أنها حفرة مجاري تحت سريرها بعرض 3 أقدام!.

لص تحت السرير

في مارس الماضي من عام 2015 بحثت سيدة من ولاية فلوريدا الأمريكية عن قطتها تحت السرير، وبدلا من أن تشعر بوبر القطة، وقعت يدها على لحم بشري، وتبين أنه لص اقتحم منزلها لسرقته كان يختبئ تحت السرير قبل أن يسارع في الفرار، وتمكنت الشرطة في وقت لاحق من القبض عليه.

أنفاق سرية

اعتقلت الشرطة في ولاية جورجيا الأمريكية عام 2014 تاجر مخدرات يبلغ من العمر 36 عاما بعد أشهر من المراقبة، وبعد تفتيش منزله عثرت الشرطة على حفرة بعرض 6 أقدام وعدة غرف سرية اعتاد الاختباء فيها عن أعين الشرطة.

مليون دولار تحت السرير

في شهر أكتوبر من عام 2013، عثر صاحب منزل في مقاطعة صينية على 4 صناديق تحتوي على مبلغ 6.33 مليون يوان صيني (892ألف دولار) تحت سرير إحدى الغرف في المنزل بعد اختفاء المستأجر الذي كان يقطن فيه بطريقة غامضة.

روح شرير

استيقظ زوجان أمريكيان في أحد الأيام ليجدا أغراضهما مبعثرة في أنحاء غرفتهما، وعندما حضرت الشرطة لم تعثر على شيء سوى محفظة لامرأة تبلغ من العمر (27 عاما)، وبعد مغادرة الشرطة سمع الزوجان أصواتا قادمة من تحت السرير، وعاد رجال الشرطة ليعثروا على امرأة مدمنة على المخدرات تختبئ تحت السرير وهي تحمل سكينا في يدها، وبدا أنها تعاني من اضطرابات نفسية.

بخاخ لإبعاد الوحوش

تصر طفلة صغير تبلغ من العمر 6 أعوام تقطن في ولاية داكوتا الأمريكية، على الاحتفاظ ببخاخ أزرق تحت سريرها، تعتقد أنه قادر على إبعاد الوحوش، واضطرت والدتها إلى اللجوء لهذه الحيلة، بعد أن تطورت حالة خوف مرضية لدى من ابنتها من وحش وهمي أخضر اللون يحب رائحة القمامة تعتقد أنه يحب العيش معها في غرفتها.

أغلى كمان في العالم

كمان فيوكتيمبس غورانيري يبلغ عمره 274 عاما، الأغلى في العالم، تم بيعه أخيرا بمبلغ 16 مليون دولار، وعلى مدى التاريخ الطويل عزف على هذا الكمان كبار موسيقيي العالم، قبل أن يتم تخزينه من قبل مالكه السابق لخمسة عقود تحت السرير!.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى