آخر الأخبار

وداعاً المورده

2

ودع فريق الموردة الأم درماني العريق، ليل الثلاثاء، بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بالسودان، بخسارة فاجعة من فريق الهلال بثنائية، وذلك في مباراة الفريقين لصالح الأسبوع الـ 25 للممتاز. أحرز هدفي الهلال سيدي بيه ومدثر كاريكا على مدار الشوطين.

وصمدت الموردة حتى الدقيقة 35 من شوط اللعب الأول، ومنعت لاعبي الهلال من إحراز أي هدف، إلى أن نجح سيدي بيه في إحراز الهدف الأول من فوق حارس المرمى. ووصل الهلال إلى النقطة 58 وودعت الموردة الممتاز بـ 16 نقطة.

وفي شندي وصل الأهلى شندي إلى النقطة 51 هذا الموسم، بالانتصار الكبير الذيحققه على مريخ الفاشر بأربعة أهداف دون مقابل. وقدم النمور مباراة جيدة طوال شوطي المباراة أسعدت قاعدتهم العريضة التي تابعت اللقاء.

أحرز أهداف النمور، محمد عوض الهدف الأول، وهاتريك للاعب نادر الطيب.

وفي مباراة ثانية من البطولة، تعادل فريقا الأمل عطبرة والنسور بهدف لكل. ورفع النسور رصيده إلى 22 نقطة، بينما وصل الفهود إلى 24 نقطة.

أحرز للأمل طارق مختار، وللنسور آوسو.
وضمن المباريات التي جرت الأربعاء، نجح أهلي عطبرة في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه الخرطوم الوطني، إلى فوز بثلاثة أهداف في المباراة.

واحتل الأهلي المركز الرابع بالمواجهات المباشرة، بعد أن وصل إلى 38 نقطة متساوياً مع الخرطوم الوطني.

وفي مدينة ودمدني واصل فريق الأهلي الخرطوم، زحفه نحو مواقع التمثيل العربي والأفريقي، وحقق فوزاً مهماً خارج ملعبه على الاتحاد بمدينة مدني وسط السودان، بهدف دون رد ناله الغاني فيليكس. وقد أكمل الأهلي المباراة منذ الشوط الأول بعشرة لأعبين فقط بعد طرد لاعب وسطه مهيلم.
وزاد الأهلي حصيلته من النقاط إلى 35 نقطة, بينما توقف الاتحاد في 25 نقطة.

وبدوره اقترب فريق النيل من مدينة الحصاحيصا كثيراً من البقاء بالدوري الممتاز السوداني لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه بملعبه على ضيفه هلال كادقلي 2-0.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي, وفي الشوط الثاني تقدم النيجيري بانجورا بالهدف الأول للنيل, وأضاف عبد الله عبد الواحد الهدف الثاني من ركلة جزاء ارتكبها أحمد الفاضل في الدقيقة 85 وطرد على إثرها من الملعب.

وبالنتيجة قفز النيل إلى 21 نقطة. وتجمد هلال كادقلي في 30 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى