آخر الأخبار

فريق ليونيسا الاسبانى يبتكر أطقم رياضية على شكل بدلات رسمية

بدلة لعب 1

ليست مزحة على الإطلاق، ففريق ليونيسا الإسباني جاد في ما قدم من لباس لا بل يتشارك مع جمعيات خيرية في هذا المشروع.

بدلة لعب 2
سيكون لاعبو نادي ليونيسا الإسباني لكرة القدم “Cultural Leonesa” (درجة ثالثة) مختلفين عن كل نظرائهم في العالم بلبساهم الذي اختارته إدارة النادي .وقال مسؤول التسويق في النادي الإسباني هينينغ نيسلون ضمن حوار له مع “السي إن إن”: “إن 10% من أرباح بيع هذا القميص ستذهب إلى جمعية خيرية تساعد أُسر عمال المناجم في منطقة النادي”.. أطقم رياضية على شكل بدلات رسمية.

بدلة لعب
وخاض لاعبو النادي الإسباني المغمور بالفعل مباراة بالقميص الجديد منتصف الأسبوع الماضي ضد بورفيرادينا في النطاق الودي، وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية أن مسؤولي النادي أرادوا جذب كبير اهتمام لشعار ناديهم وتسليط الأضواء عليه.

وقال مسؤول التسويق في النادي الإسباني هينينغ نيسلون ضمن حوار له مع “السي إن إن”: “إن 10% من أرباح بيع هذا القميص ستذهب إلى جمعية خيرية تساعد أُسر عمال المناجم في منطقة النادي”.. أطقم رياضية على شكل بدلات رسمية.

ويتبع نادي ليونيسا إلى منطقة ليون الإسبانية (شمال غرب البلاد) التي تتمتع بحكم ذاتي ضمن منطقة “قشتالة وليون”، و تأسس عام 1923 ولديه ملعب يحمل اسم “رينو دي ليون” بسعة نحو 13.500 متفرج، وصعد مرة واحدة إلى “لا ليغا” إذ لعب فيها موسم 1955/1956.

وعرض النادي قميصه الجديد المصمم من قبل شركة دانماركية يوم 30 تموز/ يوليو بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس النادي بالاشتراك مع ناديي سبورتينغ خيخون وبورفيرادينا، ولكن بعض الإعلاميين الإسبان أشاروا إلى أن النادي تراجع عن فكرة خوض الموسم القادم بهذا اللباس الغريب واكتفى فقط بالمباريات التحضيرية هذا الصيف.

وأهدى النادي القميص الفريد من نوعه لنجم الكرة الفرنسية السابق زين الدين زيدان والذي يقود الفريق الثاني في نادي ريال مدريد “Real Madrid Castilla”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى