التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
آخر 10 مواضيع
مبروووك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 506 - الوقت: 04:33 AM - التاريخ: 08-15-2021)           »          شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 735 - الوقت: 01:08 PM - التاريخ: 07-17-2021)           »          كشف تسربات المياه بالرياض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 716 - الوقت: 03:48 PM - التاريخ: 07-10-2021)           »          تسليك مجاري (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2789 - الوقت: 02:33 PM - التاريخ: 07-03-2021)           »          عزل خزانات بالرياض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2752 - الوقت: 02:32 PM - التاريخ: 07-03-2021)           »          شركة عزل خزانات المياه بالرياض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3664 - الوقت: 11:42 AM - التاريخ: 06-23-2021)           »          عزل فوم بالرياض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5069 - الوقت: 12:45 PM - التاريخ: 06-14-2021)           »          شركة نقل اثاث بالرياض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5065 - الوقت: 12:44 PM - التاريخ: 06-14-2021)           »          شركة تخزين اثاث بالرياض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8804 - الوقت: 12:14 PM - التاريخ: 05-26-2021)           »          سلاااام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 9925 - الوقت: 05:46 PM - التاريخ: 05-24-2021)


الإهداءات


العودة   منتديات الحصاحيصا نت alhasahisa > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 55
استغرق البحث 0.06 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عبدالوهاب احمد صالح
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 02-26-2014, 06:52 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,491
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
بالله عليكم دى حكومه عندها علاقه بالاسلام...

بالله عليكم دى حكومه عندها علاقه بالاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا بالانسانيه ذاتها ؟؟؟؟ فى اى بلد من بلاد البسموها بلاد الكفر حاجه زى دى تحل حكومات وتودى مسئولين السجن .مهما كانت المفردات لاتجد ما...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 02-26-2014, 06:44 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,357
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
شكرا جزيلا الاعزاء ياسر وابو امجد ، ما طرحته...

شكرا جزيلا الاعزاء ياسر وابو امجد ، ما طرحته تساؤل مثل الذى طرحه معاويه نور وهو يوصف ذلك المنظر البديع والتبس عليه الامر فى وصف تفاصيل اللوحه التى امامه ام يوصف مشاعره فى تلك اللحظه .
اجد نفسى مثلك...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 02-25-2014, 10:14 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,688
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
التحيه للجميع . الاعتذار قيمه انسانيه عميقه...

التحيه للجميع . الاعتذار قيمه انسانيه عميقه الدلالات وعنوان للتحضر ، لكنها نتيجه ثقافه سائده فى اى مجتمع . كما د.ناجى نظريا حقيقى سهله لكن عمليا غاية فى الصعوبه بسبب التربيه والموروث الثقافى السودانى...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 02-25-2014, 10:04 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,357
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
كيف نجعل هذا الموقع جاذبا؟؟؟؟؟؟؟؟

سلام وتقدير للجميع .
كثيرا جدا ادخل هذا الموقع وكثير من المواقع الاخرى واكتفى التصفح كضيف بدون تسجيل الدخول ، بسبب انه لايوجد ما يستفز احساس الكتابه لدى . الاسباب لا اعرفها هل احساس داخلى يخصنى من...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 02-03-2014, 11:03 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 3,666
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
سلامى الغالى ابو امجد المهموم دائما بالحصاحيصا...

سلامى الغالى ابو امجد المهموم دائما بالحصاحيصا وعمل الخير وهى سنة ورثتها من رجل قل ان يجود الزمان بمثله وهو العم /عبدالقادر تاج الدين رغم انى ما تعودت على مدح الناس امامهم ولكن وللتاريخ عرفت هذه...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 02-03-2014, 10:35 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,574
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
عزيزى ابو عمر تحياتى واحترامى وشكرا على المرور...

عزيزى ابو عمر تحياتى واحترامى وشكرا على المرور ،وقطعت جهيزه قول كل خطيب ، نشرت صحف امس وفى صدر صفحاتها وكان اهم موضوعات برنامج بعد الطبع بقناة النيل الازرق بان السفير الامريكى قد صرح بانه لم يعتنق...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 02-02-2014, 09:03 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,574
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
المتداخلين الكرام :سلامات ارجو ان نتعامل بحذر...

المتداخلين الكرام :سلامات
ارجو ان نتعامل بحذر مع احابيل الاستخبارات ودورها فى منطقتنا وخصوصا بعد 11 سبتمبر .من الواضح انو بتم اختيار دقيق لاى سفير فى المنطقه العربيه والاسلاميه وبمواصفات استخباريه...
المنتدى: «۩۞۩-قسم المكتبات والتوثيق -۩۞۩» 01-29-2014, 08:25 AM
مشاركات: 116
المشاهدات: 82,626
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
د.احمد الطيب الماحى يا صديق اين انت . الموضوع مهم...

د.احمد الطيب الماحى يا صديق اين انت . الموضوع مهم ويستحق مجهود اكبر ،والطريق شائك وطويل لكن ماسار على الدرب وصل . مهما كانت المشاغل لن نعفيك من مسئولية اكمال ما بدأت .
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 01-29-2014, 08:14 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,892
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
اها يا شباب نحن قبيل قلنا مش قلنا الطير ح ياكلنا...

اها يا شباب نحن قبيل قلنا مش قلنا الطير ح ياكلنا . اخيرا جدا تمخض الجبل فولد فأر .
ما قلت ليكم لا فى مفاجأه ولايحزنون ديل فهمهم كمل والدرب راح ليهم فى المويه .وما عندهم درب للمرقه لو ما الخوف من...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 01-27-2014, 06:24 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,892
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
تحياتى واشواقى ياسر ليك وحشه ، شكرا لافتقادك لينا...

تحياتى واشواقى ياسر ليك وحشه ، شكرا لافتقادك لينا ونعتذر لظروف عمليه ضاغطه ونوعدك بان نتواجد من الان وصاعدا لمن نعمل ليك وجع وش .تحياتى ومودتى ودمت .
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 01-26-2014, 10:26 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,411
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
سلامات للجميع : المهم ليس توقيت الدخول لبورداب...

سلامات للجميع :
المهم ليس توقيت الدخول لبورداب الداخل او الخارج دى مربوطه بى زمن كل زول ، لكن الاهم كيف يتم طرح موضوعات جاذبه تجبر الاعضاء على المشاركه بالكتابه بدلا عن المشاهده او البعد عن المنتدى...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 01-26-2014, 10:10 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 3,892
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
تحياتى للجميع نعود بعد طول غياب والعود احمد . ...

تحياتى للجميع نعود بعد طول غياب والعود احمد .
المتداخلين الكرام الجماعه ديل ما عندهم اى حاجه جديده ولا كلام ذاتو راح ليهم الدرب فى المويه زى ما بقول المثل , ومالاقين ليهم درب يمرقن جوه محاصرين...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 10-19-2011, 06:50 AM
مشاركات: 166
المشاهدات: 22,912
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
سلام المنصورى وكل المتداخلين لكم الود...

سلام المنصورى وكل المتداخلين
لكم الود ةالاحترام . بداية ندعم مسعاكم من اجل التوحد والتنظيم ضد الفساد والمفسدين بلا حدود . الفكره كبيره وخطوه للامام ولكن المشوار شاق ومحفوف بالصعاب ،المطلوب طويل...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 10-12-2010, 11:35 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,397
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
المتداخلين سلام ما ذكر فى هذا البوست وخصوصا...

المتداخلين سلام
ما ذكر فى هذا البوست وخصوصا سلوك الامانه ده كان سلوك يومى للسودانيين وخصوصا الموظفين العموميين فى الزمن الجميل . وحتى التجار فى السوق كانوا كذلك وابرز مثال عمنا المرحوم ميرغنى الطيب...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 09-23-2010, 06:37 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,208
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
صديقى الطيب لك الموده والشوق الكثير سعدت جدا...

صديقى الطيب لك الموده والشوق الكثير
سعدت جدا بهذه البوست والذى يطرح فهم عالى وجديد لدراسة خصائصنا السودانيه وخصوصا نحن فى اشد الحوجه لدراسات فى جميع الظواهر الاجتماعيه لتطوير ما بدأه كثيرين فى...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 09-23-2010, 05:49 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,677
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
شكرا جزيلا على المرور دفعا لكل تلك المجهودات...

شكرا جزيلا على المرور
دفعا لكل تلك المجهودات المذكوره ما راى الجميع فى عمل تكريم رمزى للساده العاملين فى الكهرباء من خلال احتفاليه صغيره وبشكل رمزى غير مكلف وفاءا لهم وحتى نخطو خطوات من الكلام الى...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 09-21-2010, 05:50 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,677
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
كلمه لابد منها فى حق هؤلاء

اذا كنا ننتقد الظواهر السالبه فى حياتنا لابد ان نتعلم تقليد الاشاده بالظواهر الموجبه . ما اود الحديث عنه حقيقى تكرر عشرات المرات وكان لزاما على ان اذكره للناس كنموذج يمكن ان يقدم فى ظل ما نعيشه من...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 09-20-2010, 06:50 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 6,632
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
تحياتى عماد فكره فى غاية الروعه ويحتاجها...

تحياتى عماد
فكره فى غاية الروعه ويحتاجها الجميع ، كلنا تحت التصرف لانجاح اليوم
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 09-02-2010, 08:27 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,096
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
عزيزى مناع تحياتى وشوقى الكتير وكل عام وانت...

عزيزى مناع
تحياتى وشوقى الكتير وكل عام وانت بخير
سعدت جدا لمرورك وكنت قبلها مندهشا جدا لعدم وجود استجابة او حتى مشاركات لمجرد التعاطف مع هذا الموقف الانسانى . والمخيف هو المرور على مثل هذه...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 09-02-2010, 08:13 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 6,447
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
الاخ / عارف تحياتى مجالس الامناء فيها...

الاخ / عارف
تحياتى
مجالس الامناء فيها مشكلتين اساسيتين : الاولى هنالك صراع خفى بينها وادارات المستشفيات مرده لان تكوين هذه المجالس غير مصحوب بمهام محدده تفصل بين العمل الادارى والتنفيذى وهنا يحصل...
المنتدى: «۩۞۩- شهد الحروف -۩۞۩ 09-02-2010, 07:29 AM
مشاركات: 231
المشاهدات: 16,964
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
هو : انا . . . ليس من يزرف لك السنابل فى موسم...

هو : انا . . . ليس من يزرف لك السنابل فى موسم الورد
انا . . . ابن شارع مجهول وحوارى
هى: ابتسامتى تطفىء اشراقا
وتقاتل حتى الفجر
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 09-02-2010, 06:46 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 6,447
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
الاخ / الشايقى تحياتى واحترامى ظللنا نقرأ...

الاخ / الشايقى
تحياتى واحترامى
ظللنا نقرأ مساهماتك دون فعل رغم ما تحمل من الام فى حق هذه المدينه كما قال الاخ عارف وكما قالت الاخت ست البنات ، ارجو ان تسمح لى ان اور بعض الملاحظات علنا نصل جميعا...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 08-25-2010, 08:12 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,236
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
هم ائمة السلطان ديل ما شايفين الاسعار الطارت فى...

هم ائمة السلطان ديل ما شايفين الاسعار الطارت فى السماء فى الشهر الكريم ده ، والله ما عارفين ظلم الحكام والناس بتموت من الجوع مقابل ناس بتموت من التخمه ن ووين هم من العمارات البتناطح السماء مقابل...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 08-23-2010, 07:38 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 3,151
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
تحيه واحترام للجميع الحصاحيصا احوج ما تكون...

تحيه واحترام للجميع
الحصاحيصا احوج ما تكون لجراحه عميقه وكى كمان (ما قالوا اخر العلاج الكى) ما يحدث على مستوى المدينه فى حياتها اليوميه لا يسر حتى العدو . وما يدور على صفحات المواقع الاسفيريه جعل...
المنتدى: «۩۞۩-منتدى الحصاحيصا الحر-۩۞۩» 08-16-2010, 11:00 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,096
أرسلت بواسطة عبدالوهاب احمد صالح
نداء للقطاع الرياضى

لاعب الهلال السابق / معتزيحى والذى لعب لنادى الهلال ونادى جزيرة الفيل وادمدنى ونادى المشعل اربجى . هذا الاعب الخلوق اصيب بالعمى فحاءه وهو فى مقتبل العمر وقد بذلت اسرته كل ما فى وسعها وفوق طاقتها...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 55

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 02:59 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009