21 يناير,2022

الحصاحيصا نت

موقع ومنتديات الحصاحيصا

– صور: تماثيل الجيش الياباني الثلجية الضخمة

أوراق برس من صنعاء –
باختصار شديد لكي نبرر عنوان هذا المقال مباشرةً، استخدم الجيش الياباني 3500 طناً من الثلج لصنع تماثيل فائقة الدقّة والجمال منحوتة ببراعة من أجل مهرجان الثلج في مدينة سابورو، اليابان .. حيث قام بعض المُعجبين المخلصين لسلسلة Star Wars في اليابان ببناء أفضل عمل فنيّ متعلق بهذا الفيلم من الممكن أن تراه في حياتك، بالطبع دون احتساب أفلام السلسلة.

بمشاركة أحد ألوية الجيش الياباني نُقل 3500 طن من الثلج إلى كومة واحدة ليتم بعناية نحتها إلى شيء ما يبلغ عرضه 23 متر بينما ارتفاعه مقتصر على 15 متر، ليتضّح أنه نصب تذكاري لكل من شخصية دارث فيدر بالإضافة إلى قواته الإمبراطورية، إلى جانب جنود Storm Troopers و مقاتلات TIE الشهيرة، هذه المنحوتة الرائعة كانت جزءاً من مهرجان ثلج سابورو السنوي في الحدث الـ 66 في تاريخه.

يُعدّ مهرجان الثلج في سابورو كواحد من أكبر الأحداث الشتوية في اليابان، ويجذب سنوياً أكثر من 2 مليون زائر. يعرض هذا الحدث الهائل لمدة أسبوع واحد أكثر من 200 منحوتة مصنوعة من الجليد والثلج. لحسن الحظ، تم الاهتمام بـ Star Wars في مهرجان هذا العام، لتأتي لنا مجموعة كبيرة من الصور الرائعة التي تشمل منحوتات جليدية على الجميع رؤيتها. شاهد الصور التالية بنفسك وأخبرنا ما رأيك؟ أعلم أن هذا لا يكفي أبداً لعاشقي سلسلة Star Wars الخيالية، ولكن يمكن قليلاً فقط الاستمتاع بهذه المنحوتات الخلّابة لفترة مؤقتة قبل الجزء الجديد والسابع من هذه السلسلة القادم في نهاية هذا العام.
المحاربين

المحاربين1

المحاربين15

المحاربين14

المحاربين13

المحاربين12

المحاربين10

المحاربين9

المحاربين8

المحاربين7

المحاربين6

المحاربين5

المحاربين4

المحاربين2

المحاربين3